ليفاندوفسكي يهدد ريال مدريد بصدمة كبرى في نهائي السوبر الإسباني 

تاريخ النشر: 14/01/2024
27
منذ 3 شهور
ليفاندوفسكي يهدد ريال مدريد بصدمة كبرى في نهائي السوبر الإسباني 

سيشارك بشكل أساسي النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، في تشكيل فريقه لمواجهة غريمه التقليدي ريال مدريد، اليوم الأحد، في نهائي كأس السوبر الإسباني.

ويشهد مساء اليوم الأحد ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض، للمرة الرابعة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد، في بطولة كأس السوبر الإسباني.

ويشهد هذا الموسم تقديم ليفاندوفسكي، أقل مستوياته مع برشلونة، حيث لم يسجل سوى 11 هدفا فقط مع الفريق الكتالوني في جميع المسابقات، وكان أخرهم ضد أوساسونا في نصف النهائي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان برشلونة قد تخطى في نصف النهائي منافسه أوساسونا بهدفين دون مقابل، بينما تأهل ريال مدريد بالانتصار على أتلتيكو مدريد في قمة مثيرة (5-3).

ويدخل برشلونة مباراة السوبر، وهو حامل لقب النسخة الماضية، التي حققها بالفوز على ريال مدريد (3-1) على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

أحذر يا ريال مدريد من عودة ليفاندوفسكي: 

استعاد ليفاندوفسكي جزء من خطورته وآدائه الجيد بعض الشيء في لقاء أوساسونا الماضي، والذي فاز به برشلونة بهدفين دون مقابل، خاصة أن من سجل الهدف الأول في اللقاء.

وسجل ليفاندوفسكي في جميع مباريات كأس السوبر الإسباني، التي خاضها مع برشلونة منذ انتقاله للفريق الكتالوني، بداية من لقاء ريال بيتيس الموسم الماضي في نصف النهائي.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأحرز ليفاندوفسكي أيضا في مرمى ريال مدريد بنهائي السوبر العام الماضي، في اللقاء الذي فاز به برشلونة (3-1)، كما كرر التسجيل في نسخة العام الحالي.

وتشير احصائيات ليفاندوفسكي في لقاء أوساسونا الماضي، على استعادته جزء من لياقته خاصة الذهنية، كما التسجيل وهو ما قد يجعله يمثل خطورة كبيرة على ريال مدريد في النهائي الليلة.

تابع أيضا عبر "سعودي سبورت"..

تشافي يجهز مفاجأة غير متوقعة لريال مدريد في كلاسيكو الأرض 

تشافي يتوعد ريال مدريد بهزيمة ساحقة في نهائي السوبر الإسباني  

 

اقرأ أيضا

برشلونة يتخطى مانشستر سيتي بـعرض فلكي ينقذ أزمته.. مفاجأة كبرى

عقدة مرعبة تصدم نجم برشلونة ضد ريال مدريد في السوبر الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن